أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الجيش اليمني يعلن إحباط عملية انتحارية في حضرموت شرقي البلاد

أحبطت قوات  الجيش اليمني، بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد، اليوم السبت، عملية انتحارية قبل تنفيذها بساعات من قبل أحد عناصر تابعة لتنظيم القاعدة. يمن مونيتور/ حضرموت/ متابعات خاصة
أحبطت قوات  الجيش اليمني، بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد، اليوم السبت، عملية انتحارية قبل تنفيذها بساعات من قبل أحد عناصر تابعة لتنظيم القاعدة.
ونقلت وكالة سبأ الحكومية اليمنية عن مصدر عسكري قوله ”  إن وحدة خاصة من قوات النخبة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية تمكنت من إلقاء القبض على المدعو ( ع . ب .س ) في  منطقة الشحر بحضرموت،  بعد أن نصبت كميناً محكماً له وضبطته قبل ساعات من تنفيذه للعملية أثناء قيامه بالتجهيزات الأخيرة لتفجير نفسه في إحدى النقاط بحزام ناسف، وضبطت معه كافة أدوات الجريمة من بينها كاميرا تصوير.

وأضاف المصدر أن ” القوة كانت تقوم بعملية رصد ومتابعة دقيقة لتحركات الانتحاري البالغ من العمر 19 عاماً وهو يقوم بعملية التصوير لعدد من النقاط العسكرية بالمديرية في أوقات مختلفة “.

وبين المصدر أن” من تم القبض  اعترف بمشاركته في العمليات القتالية إلى جانب عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة” الضبة ” أثناء عملية تحرير المكلا وظل متخفياً عن الأنظار ضمن الخلايا النائمة التي يتم تعقبها باستمرار .

واختتم المصدر بالقول إن ” العمليات جارية لكافة التحركات المشبوهة لعناصر القاعدة وداعش في الجانب الغربي والشرقي للمحافظة وسيتم ضربها بيد من حديد، حسب الوكالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى