أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

توجيهات رئاسية بعلاج 117 جريحا من الجيش اليمني والمقاومة في السودان

وجه نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء، بعلاج 117 جريحاً من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في السودان بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية. يمن مونيتور/  حضرموت/ متابعات خاصة
وجه نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء، بعلاج 117 جريحاً من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في السودان بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية.

وحسب وكالة سبأ الحكومية للأنباء فقد اطلع الأحمر على أوضاع الجرحى في مختلف الجبهات مع عدد من ممثلي لجنة الجرحى ومسؤولي فروع وزارة  الصحة المعنيين بالاهتمام بالجرحى والمصابين، مؤكداً بأن  الرئيس عبدربه منصور هادي يولي اهتمامه الكبير بهذا الملف تقديراً وعرفاناً لما قدمه هؤلاء.

وأشاد نائب الرئيس اليمني بالأدوار الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة اليمن بمختلف المجالات، ومن ضمنها جهود مركز الملك سلمان في دعم ملف الجرحى، مشيرا إلى أن عمل المركز الإنساني والإغاثي وجهوده العظيمة تستحق الشكر والتقدير إضافة إلى إسهامات بقية المنظمات الخليجية والدولية العاملة في هذا المجال وما قدمته السودان من عناية طبية للجرحى والمصابين ودعمها للشرعية في شتى المجالات، حسب الوكالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق