أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

قائد عسكري يمني: مستعدون لتحرير كامل تعز

قال قائد عسكري بارز، اليوم الجمعة، إن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية مستعدان لتحرير كامل محافظة تعز وسط البلاد وطر ما تبقى من الحوثيين.

يمن مونيتور/ تعز/ متابعة خاصة:
قال قائد عسكري بارز، اليوم الجمعة، إن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية مستعدان لتحرير كامل محافظة تعز وسط البلاد وطر ما تبقى من الحوثيين.
وقال قائد اللواء 22 ميكا العميد ركن صادق سرحان إن أبطال الجيش الوطني في تعز يسطرون أروع الملاحم البطولية ويذيقون المسلحين الحوثيين هزائم يومية في مختلف جبهات المحافظة.
وأكد العميد سرحان في تصريح نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة جاهزية اللواء 22 ميكا والى جانبهم أبطال المقاومة لتحرير آخر المواقع التي ما تزال تتمركز فيها ميليشيات الحوثي والمخلوع في تبة السلال، شرق المدينة، واستعدادهم لخوض معركة الحسم وطرد الانقلابيين من كامل محافظة تعز، مشيدا بصمود واستبسال رجال الجيش الوطني الذين خاضوا معارك شرسة خلال الاسابيع الماضية ضد فلول الميلشيات الانقلابية في الجبهتين الشرقية والشمالية، وحرروا عددا من المواقع الاستراتيجية التي كانت تستخدمها الميليشيات في قصف المدنيين.
 وقال العميد سرحان إن صمود أبناء تعز أسقط كل رهانات الانقلابيين عندما ظنوا ان بمقدورهم السيطرة على تعز وتشريد أهلها، مضيفا ان تعز اثبتت للجميع انها قوية بجيشها ورجالها ونسائها رغم القصف الصاروخي والمدفعي الذي تشنه ميليشيات الحوثي والمخلوع على الأحياء السكنية في نواحي عدة من المدينة.
واختتم قائد اللواء 22 ميكا العميد ركن صادق سرحان تصريحه بالقول:” لن نتغاضى عن أي شخصية سواء كانت سياسية او اجتماعية في تعز شاركت في قتل وقصف أبناء تعز ولن نغفر لهم هذه الجريمة وسيقدمون للمحاكمة كمجرمي حرب، وسينال كل مجرم عقابه الذي يستحق”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق