الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

توزيع مساعدات إيواء لأسر نازحة في مأرب اليمنية بدعم كويتي

بدأ وكيل محافظة مأرب اليمنية، للشئون الإدارية، عبدالله الباكري، ومعه وكيل محافظة صنعاء عائض عصدان، اليوم الأربعاء،  توزيع مساعدات إيواء مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، التي تستهدف مائة أسرة نازحة من مديرية نهم ، إلى منطقة الخانق بمأرب. يمن مونيتور/مأرب/متابعات خاصة
 بدأ وكيل محافظة مأرب اليمنية، للشئون الإدارية، عبدالله الباكري، ومعه وكيل محافظة صنعاء عائض عصدان، اليوم الأربعاء،  توزيع مساعدات إيواء مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، التي تستهدف مائة أسرة نازحة من مديرية نهم ، إلى منطقة الخانق بمأرب.
وحسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية، فقد أكد المسؤولان على حاجة الأسر النازحة للمساكن الإيوائية والأغطية والأدوات المنزلية بصورة ملحة، مشيدين  بدور دولة الكويت ممثلة بالهيئة اليمنية الكويتية، التي تعمل على تخفيف المعاناة التي يعيشها اليمنيون النازحون بسبب  الحرب.
من جهته قال  المدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية إن ”  هذه المساكن تأتي كمرحلة أولى كمساعدات طارئة خاصة مع حلول فصل الشتاء القارس.
وبين أن”  هذه المساعدات تأتي في إطار حملة( الكويت إلى جانبكم )وخصصت لها 23 مليون دوﻻر، وتشمل مجالات المساعدات الغذائية والدوائية والمياه والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى