الأخبار الرئيسيةغير مصنف

الرئيس اليمني يعتمد آلية جديدة لصرف رواتب العسكريين

أقر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، آلية جديدة لصرف رواتب العسكريين في الجيش الوطني الموالي له. يمن مونيتور/ متابعات خاصة
أقر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، آلية جديدة لصرف رواتب العسكريين في الجيش الوطني الموالي له.
ووجه “هادي”، خلال لقائه اليوم بمقر اقامته المؤقت بالرياض، أعضاء اللجان الميدانية لصرف مرتبات المؤسسة العسكرية بـ”انجاز قاعدة بيانات ميدانية يعتد بها من واقع التواجد والميدان، وكذا الترتيبات والتسهيلات والتنسيق مع مختلف السلطات المحلية والقيادات الميدانية لاتمام عملية الصرف وبأسرع ما يمكن.
جاء ذلك خلال استقبال هادي أعضاء اللجان الميدانية لصرف مرتبات المؤسسة العسكرية بحضور نائبه، الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس حكومته، أحمد عبيد بن دغر. حسب وكالة (سبأ) الرسمية
وجرى خلال اللقاء مناقشة آليات صرف معاشات منتسبي المؤسسة العسكرية، والسبل الكفيلة لايصالها لمستحقيها بصورة مباشرة في مختلف المناطق ومواقع التمركز .
ووفقاً لمصدر عسكري، فإن هذه الخطوة ستحد من موضوع الازدواج في الصرف، وكذا ستكون واقعية، بمعنى أن الراتب سيصل فقط إلى الذين في الجبهات وليس كل من لديه رقم عسكري، وهذا ما سيوفر سيولة كانت تذهب لمنقطعين عن الجبهات أو مكررين”.
وأضاف المصدر، مفضلاً عدم كشف هويته لأنه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام أن “من مهام اللجنة هو تغطية كل المناطق العسكرية بما يكفل تسليم الرواتب لمنتسبيها وفق قوائم بالأسماء المتواجدة في الجبهات، وكذا أن يتم تسليم الرواتب كل شهر، بدل أن كانت تدفع كل شهرين أو ثلاثة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق