أخبار محليةحقوق وحرياتغير مصنف

رابطة نسائية تدين منع الحوثيين إدخال ملابس شتوية للمختطفين بسجونها

دانت رابطة أمهات المختطفين اليوم الاثنين تعمد جماعة الحوثي المسلحة منع إدخال ملابس للشتاء للمختطفين في سجون الحوثي بأمانة العاصمة صنعاء.
يمن مونيتور/صنعاء/خاص
دانت رابطة أمهات المختطفين اليوم الاثنين تعمد جماعة الحوثي المسلحة منع إدخال ملابس للشتاء للمختطفين في سجون الحوثي بأمانة العاصمة صنعاء.
وقالت الرابطة في تصريح خاص لـ” يمن مونيتور” إن المسلحين التابعين لجماعة الحوثي منعوا إدخال ملابس الشتاء للمختطفين في الوقت الذي تتعرض فيه صنعاء لموجة صقيع شديدة.
وأبدت الرابطة تخوفها من تعرض المختطفين للأمراض القاتلة بسبب البرد الذي يتضاعف كل يوم.
وحملت الرابطة جماعة الحوثي المسلحة مسؤولية ما قد يصيب المختطفين جراء البرد الشديد إضافة لمنعهم من أشعة الشمس الأمر الذي يعرض حياتهم للخطر..
وكانت الرابطة قد استنكرت في بيان لها أمس منع جماعة الحوثي وصالح المسلحة أمهات وأهالي المختطفين من إدخال ملابس الشتاء لذويهم في عدد من السجون في أمانة العاصمة صنعاء ..
واعتبرت الرابطة في بيانها منع الحوثيين إدخال ملابس الشتاء من ( أصواف وجوارب وملابس داخلية وغيرها ) تقي المختطفين شدة البرد القارص ما هي إلا حلقة في سلسلة الانتهاكات المستمرة التي يقوم بها الحوثيون ضد المختطفين في سجونهم، وهي دلالة واضحة لما وصل إليه انعدام الإنسانية وعدم الاكتراث بصحة وحياة المختطفين ما عرضهم للإصابة بالالتهابات التنفسية وآلام المفاصل والأمراض المزمنة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق