منوعات

هل حذر أوباما بوتين حقا من كائنات فضائية تغزو الأرض؟

زعمت وسائل إعلام بوجود وثيقة مسربة، تفيد بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات فضائية في عام 2017.
يمن مونيتور/متابعات
زعمت وسائل إعلام بوجود وثيقة مسربة، تفيد بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات فضائية في عام 2017.
ونقل موقع “سبوتنيك”، الأحد 30 أكتوبر/تشرين الأول، عن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، “أن وثيقة مسربة من الكرملين، حسب زعم الصحيفة، أوضحت تفاصيل اجتماع سري بين نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، جرت خلاله مطالبة الولايات المتحدة الجانب الروسي بالمساعدة في بناء نظام دفاع صاروخي بسبب احتمال تعرض كوكب الأرض لهجوم من قبل كائنات فضائية غريبة”.
وتكمل الوكالة نقلها عن “ديلي ستار” بأن بايدن سلم الرئيس الروسي رسالة من أوباما، يطلب فيها التعاون لإنشاء نظام دفاع صاروخي لحماية كوكب الأرض من غزو وشيك. وأوضحت الصحيفة أن رسالة أوباما لبوتين جاءت على خلفية ما كشفته أقمار صناعية تابعة لوكالة “ناسا” من اقتراب بعض الأجسام الفضائية الغريبة ودخولها نظامنا الشمسي.
تجدر الإشارة إلى أن الصحيفة البريطانية المذكورة أعلاه، نشرت خبرا في اليوم نفسه يتحدث أيضا عن “غزو كائنات فضائية للأرض”، لكن وردت فيه جملة تفيد بأن الرئيس الروسي هو من حذر الرئيس الأمريكي من الهجوم، وليس العكس.
جدير بالذكر أن الصحيفة البريطانية استخدمت في مقاليها مصطلحات مثل “نظرية المؤامرة” و”تسريبات” و”إدعاءات”، العبارات التي كثيرا ما تتكرر في مثل هذه المواضيع التي تتكلم عن أمور أقرب إلى الخيال العلمي منها إلى الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى