الأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقتل وزير الدفاع المعين من الحوثيين وأمين العاصمة صنعاء بقصف جوي للتحالف

 قتل وزير الدفاع المعين من الحوثيين، اللواء حسين خيران، وأمين العاصمة السابق، “عبدالقادر هلال”، اليوم السبت، في قصف جوي لطيران التحالف استهدف صالة عزاء بالعاصمة.  يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص
 قتل وزير الدفاع المعين من الحوثيين، اللواء حسين خيران، وأمين العاصمة السابق، “عبدالقادر هلال”، اليوم السبت، في قصف جوي لطيران التحالف استهدف صالة عزاء بالعاصمة.
وقال مصدر مقرب من هلال في تصريح مقتضب لـ”يمن مونيتور” إن هلال قتل في القصف الجوي الذي شنه طيران التحالف على صالة عزاء في حي الخمسين بصنعاء، مشيرا إلى أن هلال نقل إلى إحدى المستشفيات لتلتقي العلاج ،غير أنه فارق الحياة.
وعلى صعيد متصل أفاد مصدر أمني لـ”يمن مونيتور”، المعين من قبل الحوثيين كوزير للدفاع اللواء حسين خيران قتل أيضاً في القصف الجوي ذاته.
وأضاف أن “شقيق لوزير الداخلية المعين من الحوثيين  اللواء جلال الرويشان قتل أيضاً”.
وفي وقت سابق اليوم، قال مصدر أمني لـ”يمن مونيتور” إن “طيران التحالف شن غارتين جويتين على القاعة الكبرى في حي الخمسين جنوبي العاصمة صنعاء، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، لم تعرف هوياتهم .
وأوضح المصدر “أن عدداً من جثث القتلى باتت متفحمة، في حين تم نقل الجرحى إلى عدد من المستشفيات بالمدينة.
وبين أن الغارتين استهدفتا عزاء نظمه وزير الداخلية بصنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بوفاة والده، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى