أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

” الأحمر” يوجه بتسهيل إجراءات المسافرين في منفذ الوديعة الحدودي

وجه نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن، علي محسن صالح،اليوم الإثنين،  بتسهيل إجراءات المسافرين من وإلى اليمن عبر ميناء الوديعة البري  في محافظة حضرموت شرقي البلاد.

يمن مونيتور/حضرموت/متابعات خاصة
وجه نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن، علي محسن صالح الأحمر،اليوم الإثنين، بتسهيل إجراءات المسافرين من وإلى اليمن عبر ميناء الوديعة البري  في محافظة حضرموت شرقي البلاد.

جاء ذلك خلال لقائه، مدير ميناء الوديعة البري، مطلق الصيعري ،مستمعا إلى تقرير يشمل آلية العمل وسيره والمعوقات التي تواجه العاملين في المنفذ،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية.

وشدد الأحمر على سرعة حل الإشكالات وتكثيف الجهود بما من شأنه تسهيل مرور المسافرين ومغادرتهم ،ووضع حد للمعاناة التي يواجهها المواطنون جراء تأخير إجراءات مغادرتهم، والإسراع في تسهيل مرور مهام الشاحنات بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية، مؤكدا اهتمام الحكومة وسعيها لبناء البنية التحتية للميناء بما يمكنه من أداء مهامه بشكل أفضل.

من جانبه أكد مدير منفذ الوديعة أن”  العاملين يعملون تحت ضغط كبير بعد أن تحول كل المسافرين من كل موانئ اليمن ومطاراته إلى منفذ الوديعة،  لكنهم لن يألوا جهدا في الإسراع بتنفيذ الإجراءات وتخفيف المعاناة بتنسيق مع الجانب السعودي،حسب الوكالة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق