الأخبار الرئيسيةغير مصنف

بمشاركة رسمية وشعبية:إيقاد شعلة ثورة 26سبتمبر في مأرب وتعز شرق ووسط اليمن

شارك مسؤولون يمنيون وأعداد من المواطنين ،مساء اليوم الأحد، في حفل إيقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمر في ذكراها ال54 في مدينتي مأرب وتعز شرق ووسط البلاد. يمن مونيتور/مأرب/تعز/خاص
شارك مسؤولون يمنيون وأعداد من المواطنين ،مساء اليوم الأحد، في حفل إيقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمر في ذكراها ال54 في مدينتي مأرب وتعز شرق ووسط البلاد.
ففي مدينة مأرب، شارك  في حفل إيقاد الشعلة،عدد من المسؤولين وأعضاء  بالحكومة، في مقدمتهم نائب رئيس الوزراء،وزير الخدمة المدينة” عبد العزيز جباري” وعدد من المسؤولين العسكريين على رأسهم،رئيس هيئة الاركان،اللواء الركن،محمد علي المقدشي،حسب مصدر حضر الحفل.
وقال المصدر نفسه لــ”يمن مونيتور” إن ” مسؤولين آخرين في السلطة المحلية بمحافظة مأرب،وجمع من المواطنين شاركوا أيضا في إيقاد الشعلة،كإحياء لذكرى ثورة 26 سبتمبر.
 وفي مدينة تعز،شارك مسؤولون في السلطة المحلية،وأعداد من المواطنين في حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر،في شارع جمال وسط المدينة.
وقال مراسلنا إن” عددا من المسؤولين  شاركوا في الحفل أبرزهم رشاد الأكحلي،وكيل محافظة تعز،وأيمن المخلافي،مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة،بالإضافة إلى قيادات عسكرية وقيادات في المقاومة الشعبية.
 وكان رئيس الحكومة اليمنية،أحمد بن دغر،قد دعا يوم أمس إلى الاحتفاء بذكرى ثورة  السادس والعشرين من سبتمبر،بعد يومين من دعوة وزير الإعلام ،معمر الإرياني،لوسائل الأعلام في البلاد إلى الاهتمام بتغطية الاحتفاء بذكرى الثورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق