أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الرئيس اليمني يشدد على ضرورة التقدم الميداني باتجاه صنعاء

شدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي،اليوم الثلاثاء،على ضرورة التقدم الميداني للقوات الحكومية باتجاه العاصمة صنعاء. يمن مونيتور/الرياض/متابعات خاصة
شدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي،اليوم الثلاثاء،على ضرورة التقدم الميداني للقوات الحكومية باتجاه العاصمة صنعاء.
جاء ذلك خلال اتصاله هاتفيا برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على التطورات الميدانية في محافظتي الجوف ومأرب،حسب وكالة سبأ الرسمية.
وشدد هادي على ضرورة مواصلة تحقيق النجاحات والتقدم الميداني نحو العاصمة صنعاء،مشيداً بجهود كافة القيادات الميدانية من قادة الألوية والوحدات العسكرية، وكافة الجنود المجهولين المرابطين في الجبهات.
من جهته أكد  المقدشي أن التقدم الميداني للقوات الحكومية لايزال مستمرا نحو العاصمة صنعاء ،وبشر بمفاجئات وانتصارات خلال الأيام القادمة.
ويوم أمس تقدمت القوات الحكومية في عدة مواقع بعد معارك مع الحوثيين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب،شرقي صنعاء،في الوقت الذي تمكنت فيه اليوم من تحرير معسكر السلان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.
وكان الجيش اليمني، قد أطلق قبل أسابيع، عملية عسكرية تحت مسمى “التحرير موعدنا”، بهدف تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من الحوثيين المسيطرين عليها منذ أواخر سبتمبر/ أيلول 2014،وانطلقت من مديرية نهم التي تم تحرير عديد من مناطقها.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى