الأخبار الرئيسيةغير مصنف

ليلة عصيبة على الحوثيين وقوات صالح بعد نحو 40 غارة متزامنة في محافظات مختلفة

عاش الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، ليلة عصيبة، السبت، بعد أكثر من 40 غارة لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت، بشكل متزامن، مواقعهم في عدد من المحافظات اليمنية. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص
عاش الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، ليلة عصيبة، السبت، بعد أكثر من 40 غارة لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت، بشكل متزامن، مواقعهم في عدد من المحافظات اليمنية.
وذكر شهود عيان في تصريحات منفصلة لـ”يمن مونيتور”، أن التحالف شن 8 غارات على محيط دار الرئاسة ومعسكر النهدين جنوبي العاصمة صنعاء، وسُمع دوي انفجارات غير مسبوقة، كما شوهدت ألسنة لهب تتصاعد عقب الغارات.
وفي محافظة الحديدة، غربي البلاد، أفاد مراسل “يمن مونيتور”، أن التحالف استهدف مواقع الدفاع الجوي بمنطقة رأس عيسى والجبانه ومعسكر الدفاع الساحلي بمدينة الحديدة بسلسلة غارات.
وفي تعز، قال سكان والمكتب الإعلامي للمقاومة، إن 15 غارة استهدفت مواقع الحوثيين في محيط مطار تعز الدولي، شرقي المدينة، ومواقع يطلق منها الحوثيون صواريخ كاتيوشا باتجاه مواقع المقاومة الموالية للحكومة، وسط المدينة.
وذكر المكتب، أن الغارات الجوية أسفرت بشكل أولي، عن تدمير مخزن أسلحة تابع للحوثيين، ومدفعي هاون.
وفي محافظة المحويت، شمال غربي العاصمة، شنت مقاتلات التحالف 11 غارة على معسكر القوات الخاصة (الأمن المركزي سابقا) الذي يسيطر عليه الحوثيون، كما شنت 4 غارات على مواقع الجماعة المسلحة في محافظة عمران، شمالي صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق