أخبار محلية

شرطة عدن اليمنية تعلن القبض على متهم بتنفيذ اغتيالات بالمدينة

أعلنت شرطة عدن، حنوبي اليمن، اليوم الخمس، القبض على من قالت إنه متهم بتنفيذ عمليات اغتيال طالت العديد من الشخصيات بالمدينة بينهم رجال دين. يمن مونيتور/ عدن/ متابعة خاصة
أعلنت شرطة عدن، حنوبي اليمن، اليوم الخمس، القبض على من قالت إنه متهم بتنفيذ عمليات اغتيال طالت العديد من الشخصيات بالمدينة بينهم رجال دين.
وقالت “الشرطة” في بيان على صفحتها في “فيس بوك” إنها “وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لأمن المدينة نفذت 6 عمليات نوعية خلال الساعات الماضية نتج عنها القبض على عدد من المطلوبين أمنياً في قضايا اغتيالات، بينهم المسؤول الرئيسي، “م.ع.ا”، وثلاثة آخرين.
وأشار البيان إلى أن “المتهم الذي أوردت الشرطة اسمه كاملا، وتحفظت على بقية الأسماء، هو المسئول عن عمليات اغتيالات رجال الدين في عدن عبر مسدسات كاتمة الصوت وتصوير عمليات الاغتيالات، وأنه تم مداهمة موقع في عدن يتحصن بداخله هو وثلاثة عناصر آخرين”.
وتستغل جماعات مسلحة في جنوب اليمن انشغال القوات الحكومية بالحرب مع الحوثيين (شمالاً)، وتنفذ بين حين وآخر عمليات ضد عناصر الجيش والشرطة ومحسوبين على المقاومة الشعبية الموالية للحكومةـ عن طريق السيارات المفخخة والعبوات الناسفة.
وتشهد مدينة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد وكبرى مدن جنوبي اليمن، فوضى أمنية وانتشار لجماعات مسلحة، رغم مضي عام على تحريرها من قبضة الحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق وتحولها إلى مركز للحكومة الشرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى