أخبار محليةغير مصنف

الأحمر يشدد على ضرورة فك الحصار بشكل كلي عن تعز اليمنية

شدد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح مساء اليوم الأربعاء، على الاستمرار في الجاهزية من أجل فك الحصار الكلي عن محافظة تعز وسط اليمن. يمن مونيتور/ تعز/ متابعة خاصة:
شدد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح مساء اليوم الأربعاء، على الاستمرار في الجاهزية من أجل فك الحصار الكلي عن محافظة تعز وسط اليمن.
وأكد الأحمر في اتصال بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ضرورة “الاستمرار في الجاهزية والعمل جنبا إلى جنب مع كل أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية والاجتماعية لتحقيق هدف فك الحصار بشكل كلي وإنهاء المعاناة وتحرير المحافظة”. حسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
وأضافت الوكالة إن الأحمر “أشاد بما حققته الوحدات العسكرية المنضوية في إطار المحور وبمساندة المقاومة الشعبية ودعم طيران التحالف، من انتصارات ميدانية بمختلف جبهات تعز، مؤكدا على الجاهزية القتالية وضرورة التحلي باليقضة التامة بما يضمن إفشال المشاريع التدميرية والتخريبية للانقلابيين”.
وأطلع قائد المحور نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية وما يتحلى به أبناء الجيش من معنويات عالية كفيلة بتحقيق الانتصار وحماية أمن واستقرار أبناء المحافظة.
وحققت القوات الحكومية بعد أيام من معارك ساخنة في المحافظة الواقعة وسط اليمن تقدماً استراتيجياً شمال وجنوب وشرق المدينة المحاصرة منذ مارس2015م.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى