أخبار محليةغير مصنف

تشييع جثمان قيادي في الإصلاح اليمني اغتيل برصاص مجهولين في ذمار

شيع مئات اليمنيين، اليوم الثلاثاء، في محافظة ذمار جنوبي صنعاء، جثمان الشيخ صالح العنهمي عضو هيئة شورى حزب الإصلاح اليمني بالمحافظة بعد اغتياله أمس برصاص مجهولين.
يمن مونيتور/ ذمار/ خاص:
شيع مئات اليمنيين، اليوم الثلاثاء، في محافظة ذمار جنوبي صنعاء، جثمان الشيخ صالح العنهمي عضو هيئة شورى حزب الإصلاح اليمني بالمحافظة بعد اغتياله أمس برصاص مجهولين.
و قالت مراسلة “يمن مونيتور” إن المشيعون طالبوا بسرعة ألقى القبض على الجناة محملين الجهات الأمني مسؤولية الانفلات الأمني ومعاقبة الجناة المتورطين بجريمة الاغتيال التي وقعت ظهر أمس الاثنين.
وتعد هذه الجريمة الثالثة على التوالي والتي يتم فيها استهداف أعضاء وكوادر حزب الإصلاح بذمار، وكان أبرزهم القيادي رئيس شورى الإصلاح حسن اليعري والقيادي علي العنسي عضو الشورى والتي تم اغتيالهم في جرائم مماثلة.
وحمل المشيعون “سلطة الأمر الواقع” المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق مسؤولية هذا الانفلات الامني المرعب والغير مسبوق الذي تعيشه محافظة ذمار في ظل سيطرتهم على المحافظة.
واكد المشيعون ان هذه الجرائم البشعة لن تثني الشرفاء من أبناء الوطن عن مواصلة نضالهم على طريق استعادة الدولة والشرعية من يد هذه العصابة الانقلابية التي تسعى لتثبيت حكمها المغتصب بارتكاب مثل هذه الجرائم بحق الشعب والوطن.
كما أكدوا بأن هذا المصاب الجلل لن يزيد الاصلاح وقياداته وكوادره الا تمسكا وإصرارا على المضي في تحقيق غايته النبيلة ببناء الوطن والنهوض به وبالشعب تحت سقف القيم الحضارية العظيمة وهي العدالة والحرية والمساواة.
مجددين إصرارهم المضي في طريق استعادة الدولة من هذه المليشيات الانقلابية والتي قدم الشهيد ومن سبقوه من أعضاء الاصلاح وكوادره وقياداته دماءهم وأرواحهم رخيصة من أجل تحقيق هذا الهدف النبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى