أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

المخلافي: استعادة “الصولبان” يكشف أن عدن تستعيد عافيتها أمنيا

قال وزير الخارجية اليمني،عبدالملك المخلافي، اليوم الأربعاء، إن النجاح الذي حققه الجيش الوطني الموالي للحكومة، في استعادة معسكر “الصولبان”، كشف أن محافظة عدن، تستعيد عافيتها أمنياً.  يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة
قال وزير الخارجية اليمني،عبدالملك المخلافي، اليوم الأربعاء، إن النجاح الذي حققه الجيش الوطني الموالي للحكومة، في استعادة معسكر “الصولبان”، كشف أن محافظة عدن، تستعيد عافيتها أمنياً.
وتمكنت القوات الحكومية، ظهر اليوم الأربعاء، من استعادة معسكر القوات الخاصة المعروف بـ” الصولبان” في مدينة عدن، وذلك بعد ساعات من سيطرة جماعات مسلحة عليه يعتقد أنها تتبع تنظيم القاعدة.
وذكر المخلافي، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ما وصفها بـ” الجريمة الارهابية”، في معسكر الصولبان، تستدعي الادانة بكل الوسائل، وتعاون الجميع لكشف الخلايا النائمة ومحاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن.
إلى ذلك، قالت مصادر عسكرية لـ” يمن مونيتور”، إن ضحايا الهجمات الانتحارية التي تعرض لها المعسكر، أرتفع إلى 12 جنديا، وعدد من الجرحى.
وذكرت المصادر، أن تم العثور على جثث لنحو 7 عناصر من مقاتلي القاعدة قتلوا في باحة المعسكر، بنيران مقاتلات التحالف التي تدخلت وقصفتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى