رياضة

مدرب الإمارات يقر بصعوبة المواجهة أمام اليمن غدٍ الخميس

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات، أنه يتوقع أن تكون مباراة فريقه صعبة أمام المنتخب اليمني غدا الخميس بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ينتظرنا تحد كبير أمام منتخب اليمن، نطمح في تقديم مباراة مختلفة، والحصول على النقاط الثلاث، وهو ما يرغبه الفريق المنافس أيضا، الذي يخوض التحدي مع مدربه الجديد.

وأوضح بينتو أنه قام بدراسة وتحليل المنتخب اليمني جيدا، وهو فريق مميز، يقدم مستويات جيدة، ويلعب بطريقه 4-3-2-1، خاصة وأن لديهم شراسة في استخلاص الكرة، ومهاجمين من طراز عال.

من جانبه، قال بدر ناصر لاعب المنتخب الإماراتي: نتطلع دائما لتحقيق الأفضل، خضنا المعسكر الأخير بأفضل صورة، وجاهزون للوصول إلى النقطة التاسعة.

ومساء أمس الثلاثاء أجرى منتخب اليمن الحصة التدريبية الأولى على أحد الملاعب الفرعية لاستاد زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا للمباراة القادمة مع منتخب الإمارات مساء غدٍ الخميس، وذلك ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة.

واستمع اللاعبين خلال التمرين لمحاضرة نظرية للجهاز الفني تحت قيادة المدير الفني الجزائري نورالدين ولد علي، على أهم الملاحظات المتعلقة بالجانب الفني وشرح طريقة اللعب التي سيتم اتباعها والأسلوب الأمثل للتعامل مع مجريات المباراة المقبلة أمام المنتخب الإماراتي.

وحث الجهاز الفني اللاعبين على التقيد بالتعليمات والحرص على الانضباط التكتيكي وتنفيذ التوجيهات على أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى