رياضة

سلام الغرفة يتغلب على اليرموك بثلاثية في الدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تغلّب فريق سلام الغرفة على نظيره اليرموك بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة لدور الإياب بالدوري اليمني لكرة القدم – تجمع أمانة العاصمة.

قص شريط أحداث المباراة الحكم علي الحسني الذي احتسب ركلة جزاء لليرموك إثر لمسة يد مدافع السلام أحمد سعيد للكرة.، وعدل السلام النتيجة في الدقيقة 33 هدف التعادل للسلام برأسية عمر هديبن في حين منح صالح علي التقدم للسلام بتسجيله للهدف الثاني بعد تمريره ساحرة من زميله عمر هديب، ضرب بها العمق اليرموكي لينفرد بالمرمى واضعا كرته بالشباك بكل سلاسة ليفجر الافراح بالعارضة الفنية للفريق السلامي بقيادة المدرب أنور عاشور.

ونزل اليرموك بكل ثقله نحو الهجوم، وحمل دفاع السلام وحارس مرماهم عمر بالرقعان العبء الأكبر، وتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم.

وأطلق عمر هديب رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث للسلام بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعد فاصل مهاري قدمه زميله صالح علي الذي أهدى كرة مقشرة لهديب، لم يتوانى عن وضعها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز السلام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبفوزه رفع سلام الغرفة رصيده إلى 11 نقطة لينتزع المركز الرابع من اليرموك الذي تراجع للمركز الخامس بفارق الأهداف.

وفي إطار تجمع صنعاء يلعب الاثنين المقبل فحمان أبين مباراة مصيرية مع وحدة صنعاء إذ سيحتاج للفوز مقابل عدم فوز شعب إب على شعب حضرموت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى