عربي ودولي

“كتائب القسام” تنشر مشاهد جديدة لاستهداف جنود وآليات الاحتلال بمحاور غزة

يمن مونيتور/ وكالات

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الأربعاء، مقطع فيديو يُظهر استهداف مقاتليها جنوداً إسرائيليين من المسافة صفر، إضافة إلى تدميرها عدداً من الآليات العسكرية التابعة للاحتلال والمتوغلة في محاور مدينة غزة.

يظهر في الفيديو مقاتلون من كتائب القسام وهم يباغتون آليات عسكرية إسرائيلية، ويستهدفونها محققين إصابات مباشرة فيها، كما أظهر الفيديو عناصر من “القسام” باغتوا جنوداً إسرائيليين داخل آلية عسكرية وأطلقوا عليهم النار.

يأتي هذا، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، مقتل أحد جنوده وإصابة اثنين بجروح خطيرة، في معارك شمال قطاع غزة، مايرفع العدد إلى 70 جندياً وضابطاً، وفق صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

كذلك أعلن جيش الاحتلال عن “إصابة جنديين، أحدهما من لواء جولاني (نخبة)، والآخر جندي احتياط من الوحدة 504 مخابرات، بجروح خطيرة خلال معركة شمال قطاع غزة”.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حرباً مدمرة على غزة، خلّفت أكثر من 14 ألفاً و128 شهيداً فلسطينياً، بينهم أكثر من 5 آلاف و840 طفلاً و3 آلاف و920 امرأة، فضلاً عن أكثر من 33 ألف مصاب، 75% منهم أطفال ونساء، وفقاً للمكتب الإعلامي الحكومي بغزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى