أخبار محليةالأخبار الرئيسية

الجيش اليمني يؤكد جاهزيته القتالية خلال استعراض عسكري شرقي البلاد

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

شهدت محافظة المهرة شرقي اليمن، الأحد، استعراض عسكري، لوحدات من الجيش والأمن اليمني، وذلك بمناسبة احتفالات اليمنيين بذكرى ثورتي 26 سبتمبر (شمالا) و14 أكتوبر (جنوبا).

شهد الحفل العسكري الذي أقامته قيادة المحور والأمن العام ، محافظ المهرة، محمد علي ياسر، وقائد محور الغيضة اللواء محسن علي مرصع.

وخلال العرض، حيّا محافظ المهرة، بـ”البطولات والتضحيات التي يقدمها رجال الجيش والأمن في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار والملاحم البطولية التي يجرجها المقاتلون في سبيل الدفاع عن الوطن”.

وأكد بن ياسر، “على استمرار دعم السلطة المحلية بالمهرة، للمؤسستين العسكرية والأمنية”، مشيداً بالجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو محور الغيضة والأمن العام وانضباطهم، وبدور قيادة المحور وقادة الوحدات العسكرية والأمنية.

كما أشاد بتكاتف الأجهزة الأمنية والعسكرية وفئات المجتمع المختلفة لاجل الحفاظ على الاستقرار الذي تنعم به المحافظة، مؤكدا بأن المهرة حاضنة للجميع وأنها واحة للسلام والتنمية والتعايش والاستقرار الأمني والخدمي.

من جانبه، أكد قائد محور الغيضة، قائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محسن علي مرصع، على جاهزية وحدات المحور للدفاع عن الوطن لأجل أمنه وسلامة أراضيه، مشيراً إلى ما تحققه الوحدات العسكرية والأمنية من منجزات في مواجهة التهريب وحفظ الأمن والاستقرار بدعم ومتابعة السلطة المحلية.

وقال: “إن قيادة المحور تبذل قصارى جهدها لتعزيز الانضباط العسكري في أوساط منتسبيه من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية، مشيدا بدعم السلطة المحلية والتحالف العربي للمؤسسة العسكرية بالمحافظة.

وأكد قائد محور الغيضة، “أن وحدات المحور تبذل قصارى جهدها للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وتأمين المنشآت والطرق والمنافذ والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة ومكافحة التهريب والتخريب”.

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً مهيباً لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية، ومرور الآليات القتالية، وقدمت فرقة المهارات جانب من العروض القتالية التي عكست جميعها الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمقاتلين.

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏نص‏

قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏زفاف‏‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى