رياضة

منتخب اليمن الأولمبي يصل هانوي استعداداً لمواجهة سنغافورة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وصلت اليوم السبت، بعثة منتخب اليمن الأولمبي إلى العاصمة الفيتنامية هانوي، لخوض مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا وأولمبياد باريس 2024 للمنتخبات دون 23 عاماً.

وحسب موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، فقد كان في إستقبال بعثة اليمن الأولمبي نائب رئيس لجنة الطوارئ بالاتحاد العام لكرة القدم حسام السنباني.

ويستعد منتخب اليمن الأولمبي لخوض غمار تصفيات آسيا تحت سن 23 سنة إلى جانب منتخبات فيتنام وسنغافورة وغوام المؤهلة إلى نهائيات آسيا للمنتخبات دون 23 عاما المؤهلة الى أولمبياد باريس.

ويفتتح منتخب اليمن مباريات أمام منتخب سنغافورة في السادس من الشهر الجاري على استاد فيت تري عند الساعة الساعة الثانية عشر بتوقيت اليمن الرابعة بتوقيت فيتنام.

وكان منتخب اليمن الأولمبي، بقيادة مدربه سكوب، قد أقام معسكره الإعدادي الأخير، تحضيرا لاستحقاق التصفيات القارية، في العراق، والذي بدأه يوم 25 أغسطس الماضي و حتى أمس الخميس31 أغسطس ذاته، قبل موعد مغادرته، اليوم الجمعة، الى فيتنا.

كما خاض خلال المعسكر، مواجهة تحضيرية أمام منتخب العراق خسرها بثلاثة أهداف نظيفة، وقبل معسكر العراق.

وأقام معسكرا مشتركا مع المنتخب الأول في العاصمة المصرية القاهرة، استمر لنحو عشرة أيام، لعب خلاله مواجهتين تحضيريتين، أمام فريق توت اف سي المصري، وفاز برباعية نظيفة، وأمام فريق أولمبي الأهلي المصري وخسر بهدفين لهدف.

و قبل معسكره في مصر، أقام معسكرا محليا مشتركا أيضا مع المنتخب الأول، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى