أخبار محليةرياضة

مدرب الأولمبي العراقي يضع ودية اليوم مع اليمن في خانة الاختبار الحقيقي

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أنهى المنتخبان الأولمبيان العراقي واليمني تحضيراتهما للمواجهة التجريبية، التي سيحتضنها في الساعة السادسة من مساء اليوم «الاثنين» ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) في إطار تحضيراتهما للاستحقاقات الدولية المقبلة وفي مُستهلها التصفيات الأولية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال موقع أخبار العراق الآن إن مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل وضع لقاء اليمن، في خانة الاختبار الحقيقي للقائمة العراقية، التي تتأهب لخوض غمار التصفيات الآسيوية لمنتخبات دون 23 عاماً في مجموعة تضم، إلى جانبه المنتخبات الأولمبية للكويت وتيمور الشرقية ومكاو، مبيناً أن “الدوري المحلي لم ينطلق بعد هذا الموسم، وبالتالي لابد أن يتم تجهيز اللاعبين لخوض مثل هذه المباريات الدولية الودية.

ونوه بأن:» المنتخب اليمني يعد من المنتخبات المتطورة وحقق نتائج جيدة في بطولة غرب آسيا الأخيرة وقدم مستويات جداً ممتازة”.

وأضاف شنيشل “أعرف جيداً المنتخب اليمني وشاهدته في بطولة غرب آسيا الأخيرة التي أقيمت في العراق” كما أن:” المدير الفني للمنتخب اليمني سبق له تدريب المنتخب العراقي ولا توجد أسرار فنية عن لقاء اليوم الودي الذي يعد اخوياً في المقام الأول ونعتز جداً بالمنتخبات اليمنية وهي تحل بيننا”.

من جهته، ركز المدير الفني للمنتخب الأولمبي اليمني التشيكي سكوب في وحدته التدريبية ليلة أمس “الأحد” على الجوانب التكتيكية، وطريقة اللعب الخاصة التي سَيُؤدي بها اليمن مواجهته أمام كتيبة شنيشل، مساء اليوم “الاثنين” وقد سبق التمرين المسائي محاضرة نظرية للاعبين تطرق فيها المدرب إلى أخطاء المواجهات الودية التي سبق وخاضها الفريق في مصر قبل الحضور إلى البصرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى