رياضة

بعثة المنتخب اليمني الأول والأولمبي تغادر سيئون إلى عدن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

غادرت قبل قليل بعثة المنتخب اليمني الأول والأولمبي مطار سيئون متوجهة الى مطار عدن الدولي، حيث تمكت البعثة في عدن الى الإثنين لتغادر بعدها العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر خارجي .

وأوضح مدير المنتخب عبد السلام الغرباني، أن جهود كبيرة بذلت في الساعات الأخيرة الماضية من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب والرياضة في سيئون وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم، لتأمين توفير رحلة طيران للبعثة كخيار أفضل من السفر عبر  مسافة الطريق البري الطويل والمرهق.

ووجه الغرباني امتنان البعثة وتقديرها وشكرها لهم بعد الجهود التي بذلوها لتأمين سلامة الوصول وتوفير الراحة  لجميع أفراد البعثة”.

ومن المتوقع، أن يصل الاثنين القادم للعاصمة المصرية القاهرة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول والأولمبي التشيكي سكوب وجهازه المعاون المكون من مدرب اللياقة البدنية جيري ومدرب الحراس اندريه.

ويبدأ المنتخب اليمني الأول والأولمبي الإثنين القادم في القاهرة معسكره الخارجي المشترك استعداداً للاستحقاقات القادمة.

في سياق متصل، يخوض منتخب اليمن الأول في السابع عشر من الشهر الجاري مباراة ودية امام الفريق الأول لنادي الإسماعيلي المصري.

وكان المنتخبان الأول والأولمبي، دخلا معسكرا محليا مشتركا بداية من 30 يوليو الماضي في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق اليمن، وكان من المقرر انتهاء المعسكر يوم أمس الأول الأربعاء، والمغادرة إلى مصر، أمس الخميس، لإقامة المعسكر الخارجي، الذي تم تأجيله، ليقرر الاتحاد اليمني استمرار المعسكر المحلي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن الأول، يستعد لمواجهة منتخب سريلانكا ذهابا وايابا يومي 12 و17 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات المرحلة الأولى للتصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2027 بالسعودية وكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، كذلك يستعد المنتخب الأولمبي لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المقرر إقامتها في فيتنام بالفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات فيتنام المستضيف وسنغافورة وغوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى