أخبار محليةاخترنا لكم

“النائب العليمي” يشدد على الحكومة تصحيح الاختلالات

يمن مونيتور/ عدن/ خاص

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، يوم الأربعاء، بأن على الحكومة تصحيح “الاختلالات” وتقديم نموذج شفاف مع الدعم السعودي بقيمة 1.2 مليار دولار.

وأضاف العليمي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أن دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية لبلادنا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة تضاعف من قيمة هذا الدعم من حيث الأهمية والأثر.

وشدد النائب العليمي “على الحكومة مضاعفة المسؤولية وترشيد الإنفاق وتصحيح الاختلالات وتقديم نموذج شفاف يبرز نتائج هذا الدعم بشكل فاعل وينعكس بالخير على كل أبناء اليمن”.

وجدد العليمي شكر المملكة “على هذا الموقف الذي هو استمرار لمواقفهم الحاسمة مع شعبنا ويأتي منسجماً مع تضحياتهم الكبيرة والدائمة مع بلادنا”.

وكانت المملكة العربية السعودية، أعلنت مساء الثلاثاء، تقديم دعم اقتصادي جديد إلى اليمن بقيمة 1.2 مليار دولار، لمساعدة الحكومة في معالجة عجز الموازنة لديها.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إنه وبتوجيهات من العاهل السعودي وولي العهد، “تعلن المملكة عن تقديم دعم اقتصادي جديد إلى الجمهورية اليمنية بقيمة 1,2 مليار دولار لعجز الموازنة الخاصة بالحكومة اليمنية”.

اقرأ/ي أيضاً.. الحل الإسعافي.. كيف ستؤثر المنحة السعودية على الحكومة والاقتصاد اليمني؟.. مسؤولون وخبراء يجيبون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى