أخبار محليةاقتصاد

صحيفة: «ترانسمار» تخصص 200 حاوية مبردة لخدمة خط جديد بين مصر واليمن

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قالت جريدة المال المصرية، اليوم الخميس، إن شركة ترانسمار خصصت 200 حاوية مبردة لخدمة الخط الملاحى الجديد بين ميناء الأدبية ومينائى «الحُديدة» و«عدن» اليمنيين.

وأفادت أنها علمت أن شركة ترانسمار، إحدى الشركات العاملة فى مجال شحن الحاويات، خصصت 200 حاوية مبردة لخدمة الخط الملاحي الجديد بين ميناء الأدبية ومينائي «الحُديدة» و«عدن» اليمنيين، كما أن الحاويات مصممة على أحدث طراز وخاصية التتبع عن بُعد بهدف ضمان جودة البضائع.

وكانت الشركة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إطلاق خدمة جديدة تربط المصدرين المصريين من ميناء “الأدبية” في مصر بالجمهورية اليمنية عبر مينائي الحديدة وعدن.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة تهدف لنقل البضائع المبردة والجافة، بهدف تسهيل ربط هذه المناطق التجارية الحيوية بعضها ببعض بطريقة موثوقة وفعالة، حسبما ذكرت بوابة “الأهرام” الإلكترونية.

وأكدت الشركة أن هذا الإطلاق يعكس التزامها بتوفير الحلول اللوجستية المناسبة والمركزة في منطقة البحر الأحمر، حيث تمتلك الشركة أكبر أسطول من الحاويات المخصصة للعمل بين البحر الأحمر ومنطقة الخليج العربي. وبالتالي، تغطي خدمات الشركة في الوقت الحالي جميع الموانئ الرئيسية الموجودة على البحر الأحمر بما في ذلك مصر، الأردن، المملكة العربية السعودية، السودان، جيبوتي واليمن، مما يعزز الروابط التجارية بين جميع مناطق المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى