أخبار محلية

الرئيس اليمني يوجه الأجهزة الأمنية بملاحقة المطلوبين في اغتيال مسؤول أممي بتعز

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، الجمعة، السلطة المحلية في تعز، بملاحظة المطلوبين المتورطين في جريمة اغتيال موظف أممي وإصابة آخرين في مدنية التربة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن “رشاد العليمي، أجرى اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على المعلومات الأولية التي تشير إلى تحديد هوية منفذ الاعتداء الإجرامي، والإجراءات القانونية المتخذة لملاحقة الجناة وتقديمهم إلى محاكمة عادلة لينالوا عقابهم الرادع”.

وأكد العليمي “إلتزام الدولة بضمان كافة الإجراءات لانفاذ العدالة، وتأمين موظفي الوكالات الاغاثية في المحافظات المحررة، وتسهيل وصول تدخلاتهم الإنسانية الجليلة إلى جميع مستحقيها في أنحاء البلاد”.

وفي وقت سابق، اغتيال مسلح على متن دراجة نارية، رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي “أردني الجنسية” في مدينة التربة، جنوبي تعز، أثناء تناوله وجبة الغداء في أحد المطاعم وهو في طريقه إلى مدينة تعز لأغراض إنسانية وإغاثية

إلى ذلك، كشفت مصادر محلية، عن حركات أمنية عسكرية كبيرة في محافظة تعز بعد مقتل الموظف الأممي حميدي، وتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي بملاحقة المتورطين بالجريمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى