رياضة

أولمبي اليمن يتعادل ودياً أمام الزمالك المصري

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تعادل منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم، مع نادي الزمالك المصري بهدف لمثله في مباراة تجريبية جمعتهما، مساء الجمعة، بمقر النادي المصري ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب المقام حاليا بمصر استعدادا لبطولة غرب اسيا تحت سن 23 سنة والتي تقام في العراق بمنتصف الشهر الجاري.

سجل الهدف الوحيد لليمن اللاعب قاسم الشرفي في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وعادل الزمالك في الشوط الثاني بتوقيع اللاعب مصطفي شكري.

وشهد اللقاء الودي أشرك مدرب اليمن ميروسلاف سكوب عدد من اللاعبين للوقوف على المستوى الفني، للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويلعب منتخب اليمن، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي لبنان وعُمان، ضمن 9 منتخبات وزعت إلى ثلاث مجموعات.

وتقام البطولة في مدينتي بغداد وكربلاء خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو المقبل، وتُلعب مواجهاتها بنظام المجموعات من دور واحد، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي مع صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث.

وتعد بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، في إطار برنامج الإعداد للمنتخب الأولمبي للمشاركة بتصفيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما في شهر سبتمبر القادم، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات فيتنام المستضيف وسنغافورة وغوام.

ويواصل الأولمبي اليمني حاليا استعداداته في معسكره الخارجي بالعاصمة المصرية القاهرة بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخبين الوطنيين الأولمبي والأول، وكان قد خاض أول مواجهة تجريبية أمام فريق نادي الرجاء أحد أندية الدوري المصري القسم الثاني (ب)، وانهاها بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، سجلها له في الشوط الأول الثنائي صقر الحربي ويوسف الحيمي، ومحمد العمودي في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى