أخبار محليةرياضة

منتخب اليمن الأولمبي يفوز بثلاثيه في أولى مبارياته الودية الخارجية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تغلب منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم على نادي الرجاء المصري أحد أندية الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جرت على الملعب الرديف لاستاد القاهرة الدولي.

هذ المباراة هي أولى مباريات منتخب اليمن الأولمبي بمعسكره الخارجي بالقاهرة استعدادا لبطولة غرب آسيا التي تقام بالعراق الشهر المقبل.

ويخضع لاعبي المنتخب الأولمبي اليمني إلى تدريبات بدنية وفنية مكثفة في المعسكر الخارجي بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب الذي التحق، في الجهاز الفني مساعده الوطني الكابتن محمد الزريقي مع عدد من لاعبي المنتخب الأول ضمن معسكر مشترك للمنتخبين الأولمبي والأول، إلى جانب عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد الشرفي رئيسا للبعثة.

وحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم، فإنه كان مقررا أن يقام المعسكر الخارجي في السعودية ضمن اتفاقية تعاون موقعة بين الاتحادين اليمني والسعودي غير أن الجانب السعودي اعتذر عن ذلك مؤخراً.

ويشارك المنتخب اليمني الأولمبي تصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024م، حيث وضعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جوار فيتنام مستضيف المجموعة وسنغافورة وغوام، وتقام هذه التصفيات خلال شهر سبتمبر القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى