رياضة

منتخب اليمن يصل القاهرة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لـ”خليجي25″

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وصلت مساء الخميس، بعثة منتخب اليمن الاول لكرة القدم، إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادما من مدينة عدن لإقامة معسكر استعدادي للمشاركة في خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من (6 – 19) يناير القادم.

وسيشرف على المعسكر المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون له، بعد التعاقد الأخير معه لعودة تدريب الأحمر اليماني.

وضمت البعثة 32 لاعبا وسينضم للمعسكر لاعبان آخرين وعدد من لاعبي المهجر، حيث يتم اخضاعهم للاختبار.

وشملت بعثة المنتخب اليمني في معسكر القاهرة أسماء اللاعبين التالية: “محمد ابراهيم عياش، سالم جمال الهارش، علي العامري، عماد الجديمة، أحمد محمد الوجيه، عمار محمد البيضاني، جار الله الزغاري، مدير عبد ربه، محمد حسن الطيري، محمد هاشم النجار ، أسامة احمد عنبر، عمر طلال لطف، محمد فوزي باحميد، أكرم نجيب البحري، عبد العزيز جمال خميس.

كما ضمن القائمة أيضا، أسماء اللاعبين، ميلاد خالد العميسي، فيصل محمد معروفي، سالم عبد الله مطران، عمر عبد الله شارد، أحمد سعيد عبد الرب، جلال حزام الجلال، حمزة محمد حنش، تامر ناضل سنان، عمر عبد الله الداحي، محمد عبد الله الداحي، انيس سالم المعاري، محسن محمد قراوي، حيدر اسلم خميسي، حمزة احمد محرو، محمد عبد الرحمن السقطري، منيف جسار مدهش

والتحق ببعثة المنتخب اليمني حارس مرمى شعب حضرموت محمد أمان العائد من الإصابة وسند معمر من لاعبي منتخب الجالية اليمنية في أمريكا.

يذكر أن قرعة “خليجي 25 ” التي ستقام في العراق، وضعت اليمن في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وعمان والعراق المستضيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى