أخبار محليةالأخبار الرئيسية

قائد المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني يوجه برفع الجاهزية القتالية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الألوية العسكرية والوحدات الأمنية برفع الجاهزية القتالية.

واستمع البحسني جلال اجتماع  ضم قادة الألوية ورؤساء الشعب، إلى شرحٍ حول مستوى الانضباط بقيادة المنطقة العسكرية الثانية والجاهزية القتالية، وأبرز احتياجات المنطقة، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

ووجه البحسني بتشكيل لجنة للتفتيش والمراقبة على سير العمل بالألوية والشعب والوحدات العسكرية، والاطلاع على مستوى جاهزيتها وانضباطها.

وشدد البحسني، على ضرورة إيلاء الجانب التأهيلي والتدريبي للضباط الشباب وصف الضباط والأفراد جل الاهتمام، للإسهام في إكسابهم معلومات ومعارف ومفاهيم عسكرية تساعدهم في أداء واجباتهم.

وأكد البحسني على أهمية الحفاظ على الثقة التي بُنيت خلال السنوات الماضية بين القادة العسكريين، والاحترام المتبادل فيما بينهم، تعزيزًا لروح الأخوة والزمالة في السلك العسكري.

وتقع مقر قيادات المنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، وتتواجد في هذه المنطقة قوات النخبة الحضرمية (الموالية للمجلس الانتقالي والمدعومة من الإمارات).

الجدير بالذكر، أن هذا اللقاء يأتي على وقع التوتر العسكري المتصاعد في محافظة شبوة (شرق)، عقب اندلاع اشتباكات ين قوات حكومية وأخرى تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في عاصمة المحافظة أسفرت عن سقوط أكثر من 16 قتيلاً من الجانبين”.

 

الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى