رياضة

“CNN”: رونالدو تلقّى عرضاً سعودياً بأكثر من 250 مليون دولار

يمن مونيتور/ (سي أن أن)

قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، اليوم الخميس، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تلقّى عرضاً سعودياً للعب بالمملكة لمدة عامين مقابل 250 مليون يورو (250.16 مليون دولار).

ووفقاً للشبكة الأمريكية فإن النجم البرتغالي، الذي أكد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، تلقّى عرضاً سعودياً بالحصول على راتب سنوي قدره 125 مليون يورو، ولمدة عامين، و20 مليوناً لمدير أعماله خورخي مينديز، إضافة إلى 30 مليون يورو يحصل على ناديه الحالي.

وأوضحت “سي إن إن” أن رونالدو لا يفكر في اللعب بمنطقة الخليج، فضلاً عن أنه يرغب في المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي، مشيرة إلى أنه سبق أن رفض العمل سفيراً سياحياً للسعودية، وقالت إنه لا يفكر أبداً في الانتقال إلى دوريات الخليج أو الصين.

وإذا توصل الطرفان إلى اتفاق فعلي، فسيكون رونالدو اللاعب صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم.

وفي الوقت الحالي، يتربع الفرنسي كيليان مبامبي على عرش اللاعبين الأعلى راتبا عالميا، حيث يتقاضى ما قيمته 51 مليون دولار للموسم، مع ناديه باريس سان جيرمان.

والأربعاء، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو، يصرّ على مغادرة “”الشياطين الحمر” رغم تمسك الإدارة به، عقب قدوم مدرب جديد للنادي.

وكان رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، قد انضم إلى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي، في عقد يمتد لعامين، ولكن فشل النادي في حجز مقعد مؤهل للعب في الدوري الأوروبي، جعل نجم ريال مدريد الأسبق غير  متحمس في إكمال عقده مع “الشياطين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى