أخبار محلية

الجيش اليمني ينظم عرضاً عسكرياً في مأرب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

نظم الجيش اليمني، الخميس، عرضاً عسكرياً، بمشاركة وحدات من القوات اليمنية المختلفة وذلك في محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).

ويأتي تنظيم العرض العسكري بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م، وكذا تخرج دفعات جديدة من مختلف التخصصات العسكرية، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وخلال الحفل، أكد رئيس هيئة أركان الجيش اليمني الفريق الركن صغير بن عزيز، أن القوات المسلحة اليمنية في جاهزية عالية، مشيداً بمهارات الخريجين من الدورات المتخصصة.

وأكد “بن عزيز” حرص مجلس القيادة الرئاسي على تأهيل كوادر المؤسسة العسكرية وكافة منتسبيها من ضباط وصف وأفراد ورفع الجاهزية القتالية واكتساب المهارات والعلوم الحديثة لمواكبة المعركة بالتكنولوجيا والمعرفة.

وشهد الحفل للمرة الأولى، رفع صور أعضاء المجلس الرئاسي اليمني، بينهم طارق صالح شقيق الرئيس اليمني السابق وقائد قوات الساحل الغربي المدعومة من الإمارات، وكذلك، عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المطالب  بانفصال الجنوب عن الشمال.

ونقل الرئيس اليمني في السابع من إبريل/نيسان سلطته إلى مجلس رئاسي يقوده رشاد العليمي السياسي البارز الذي كان وزيراً للداخلية 2001-2007 ووزيراً للإدارة المحلية 2008-2011م. وسبعة نواب آخرين.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى