رياضة

التعادل السلبي يحسم لقاء العروبة وشباب الجيل في الدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

فشل ناديا العروبة وشباب الجيل، إنهاء مشاركتهما في دور المجموعة بنتيجة إيجابية، عندما تعادلا سلبيا اليوم السبت، في الجولة الخامسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لإياب الدوري اليمني لكرة القدم.

واختتم نادي شباب الجيل مشاركة في الدوري بدون أي فوز حيث جمع 5 نقاط من خمسة تعادلات، في المقابل رفع العروبة رصيده إلى 12 نقطة متساويا مع فحمان الذي يخوض غدا لقاء مصيري أمام اتحاد إب لتحديد هوية الفريق المتأهل الرابع.

ودخل الفريقين اللقاء لتحسين الصورة، حيث سعى العروبة لتحسين مركزه في جدول الترتيب، والحال ذاته سعى الجيل لتحقيق فوزه الوحيد له في الدوري، بعد أن تأكد خوضه مباراة تحديد الفريق الهابط الرابع أمام شعب إب الخميس المقبل.

وفي سير اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، بدأ العروبة مهاجما مرمى الحارس وليد الحكيمي عبر محمد صبري، ورد عليه اللاعب الجيلاوي زاهر إبراهيم بكرة تألق الحارس فيصل الكثيري في إبطال مفعولها.

وكرر محمد صبري محاولته في تسجيل أول الأهداف بتسديدة تكفلت العرضة الجيلاوية بصدها.. لينتهي الشوط الأول على واقع الفرص المهدرة وشباك عذراء.

وجاء شوط المدربين شبيها بالشوط الأول لعب حائر في خط المنتصف، مع تهديد عرباوي للمرمى الجيلاوي في بين الحين والآخر، ولكن لم ترتقي لمستوى الكرات الخطرة.

وتحكم الفتور بأغلب دقائق الشوط، وكان السلبية في الأداء والنتيجة تتحكم في مفاصل شوط المدربين، وأظهر لاعبي الفريقين قناعتهم بالنتيجة السلبية.

واستمر اللعب في بقية الدقائق دون أي تغيير في عداد النتيجة، ليعلن الحكم بسام المقدشي نهاية اللقاء بعنوان سلبي الأداء والنتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى