أخبار محليةالأخبار الرئيسيةمجتمع

مجموعة تجارية يمنية تنفي ادعاءات وجود حالات تسمم غذائية ناجمة عن أحد منتجاتها

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

نفت مجموعة تجارية يمنية، اليوم السبت، صحة الاشاعات المتداولة بشأن مزاعم وجود حالات تسمم غذائي ناتجة عن تناول أحد منتجاتها.

وقالت شركة الألبان والأغذية الوطنية (نادفود)، التابعة لمجموعة شركات “هائل سعيد أنعم”، إن “الادعاءات المتداولة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث حالات تسمم غذائي ناجمة عن منتج زبادي الهناء، الذي تنتجه الشركة عار عن الصحة”.

وأشارت الشركة في بيان لها، وصل “يمن مونيتور” نسخة منه، إلى “أنها لم تتلق أية بلاغات رسمية من المستهلكين، أو من الجهات الصحية التي لم تعلن عن ورود حالات تسمم بهذا الشأن”.

وأكد البيان، أن “الشركة تعمل بأقصى مواصفات السلامة الغذائية باعتباره التزام لا يقبل المساومة، لافتة إلى خضوع العمليات الإنتاجية للشركة، بكافة مراحلها، لمعايير عالمية تضمن جـودة وسلامة الغذاء، الذي طالما وثقـت بـه العائلة اليمنية لعشرات السـنين”.

وطمأنت الشركة مستهلكيها بشأن مواصفات منتجاتها، وأهابت “بالجميـع اسـتقاء كل مـا يتعلـق بشركات مجموعة هائـل سعيد أنعم وشركاه مـن القنوات الرسـمية وعدم الانجرار وراء مصادر مجهولة”.

وكانت شائعة إعلامية، قد أثارت الهلع والخوف لدى المواطنين، بحديثها عن تسجيل حالات تسمم غذائي لعشرات الحالات في عدد من المحافظات اليمنية، بعد تناولها مشتقات ألبان تابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم، وهو ما نفته الشركة صحته.

لا يتوفر وصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى