اخترنا لكمرياضة

الهلال يحقق فوزاً مثيراً على اليرموك في الدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

حقق نادي الهلال الساحلي، فوزا ثمينا على نادي اليرموك، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي بسيئون، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في إطار الدوري اليمني لكرة القدم.

وقلب الهلال تأخره في الشوط الأول بهدف الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحقق الهلال فوزه الأول في الدوري ويرفع رصيده الى 5 نقاط، فيما فرط اليرموك في فرصة الانفراد بالصدارة ليتجمد رصيده عند 8 نقاط.

دخل اليرموك المواجهة بحثا عن مواصلة حصد النتائج الإيجابية، بعد الفوز على أهلي صنعاء بهدفين، وشهد التشكيلة مشاركة الواجد الجديد لليرموك هاني أبو هادي، فيما جدد مدرب الهلال وائل غازي، ثقته بالعناصر الشابة لتحقيق أول فوز للأزرق الهلالي في الدوري.

وشهدت الربع الساعة الأولى للشوط الأول، سيطرة هلالية وتهديد في أكثر من مناسبة على مرمى الحارس مروان بسباس أبرزها كرة اللاعب شهاب العريقي.

ورد اليرموك بمهاجمة مرمى محمد عياش بكرتين عن طريق علاء الشرجبي والوافد الجديد هاني أبو هادي.

بعدها عاد لاعبي الهلال للسيطرة على أغلب فترات الشوط، لكن بغياب الفاعلية التهديفية التي جنحت للفريق اليرموك في أخر دقائق الشوط الأول عندما تحصل المهاجم هاني أبو هادي على ركلة جزاء انبرا لها القائد إبراهيم جهامة ليضعها في المرمى أنتهى به الشوط الأول.. وسط احتجاج وسخط كبير من جانب الهلال على ركلة جزاء اعتبرت أنها ظالمة.

في الشوط الثاني دخل الهلال وهو جاد في العودة للنتيجة اللقاء وتتويج أفضلية الشوط الأول بهدف، ونال ما سعى بتسديدة مختار يحيى ارتطمت بالعارضة وتجد أمامها شهاب العريقي يتابعها في المرمى اليرموك كهدف التعادل عند الدقيقة 49.

وفرط إسامة عنبر في تسجيل الهدف الثاني لليرموك، ليأتي العقاب من المزعج مختار يحيى الذي توغل من الجهة اليمنى وأرسل عرضية للاعب شهاب العريقي ليضعها في المرمى هدف ثانٍ في الدقيقة 53.

وأستمر نشوة لاعبي الهلال وقابلها توهان يرموكي، ليتوغل شهاب العريقي لمنطقة الجزاء ويتعرض للإعاقة واحتسابها ركلة جزاء نفذها محمد بقشان ليضعها في المرمى هدف ثالث عند الدقيقة 55.

وأقترب مختار يحيى من تتويج إبداعه لتسجيل الهدف الرابع عندما أطلق تسديدة تألق مروان بسباس في سدها.

بقية دقائق المواجهة استمرت دون أي تغيير في النتيجة ليطلق الحكم محمد باصالح نهاية اللقاء بفوز ثمين للهلال ونجومية للاعبه مختار يحيى أسفرت عن ثلاثية هلالية مقابل هدف لليرموك.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى