أخبار محليةمجتمع

أكبر جامعة أهلية باليمن تجدد إخلاء مسؤوليتها تجاه الطلاب الدارسين في مناطق الحوثيين

يمن مونيتور / قسم الأخبار

جددت جامعة العلوم والتكنولوجيا (كبرى الجامعات الاهلية في اليمن)، السبت، إخلاء مسؤوليتها بعلاقتها بالطلبة الدارسين في مناطق سيطرة الحوثيين.

وقالت الجامعة في بيان لها حصل “يمن مونيتور على نسخة منه، إن الجامعة تؤكد للمرة الأخيرة بأنها ملتزمة ولن تتجاوز قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم (6) لسنة 2021م.

ويقضي القرار بنقل كافة التخصصات من المركز الرئيس السابق بصنعاء وفروع في المحافظات (إب، تعز الحوبان، الحديدة) إلى المركز الرئيس الحالي للجامعة بمدينة عدن، واعتبار المركز الرئيس بعدن وفروعه (تعز المدينة، حضرموت) فقط هي المعترف بها رسميًا وما سوى ذلك غير معترف به.

وأضافت “حرصًا من الجامعة على الوفاء مع طلابها فإنها ستستمر في تعاونها ومنح فرصة أخيرة لجميع طلبتها في المركز السابق والفروع الخاضعة له (غير المعترف بها رسميًا) وذلك لتسوية أوضاعهم وحل مشاكلهم خلال مدة لا تتجاوز نهاية شهر أكتوبر الحالي 2021م كموعد نهائي”.

وأشارت إلى أنه بهذا البيان فإن الجامعة تكون قد أخلت كامل مسؤوليتها من أي التزامات أو مطالبات أو إصدار أي إفادات أو وثائق أكاديمية أو تأكيد صحة وثائق عبر أي وسيلة، سواء أثناء الدراسة أو بعد التخرج، وسواءً للطلاب الجدد أو الطلاب الذين سيواصلون الدراسة (بكالوريوس، دراسات عليا) في المركز السابق والفروع الخاضعة له بما في ذلك كليات المجتمع وذلك بعد انتهاء المدة المحددة بهذا الإعلان.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى