عربي ودولي

إيطاليا تستعرض قوتها في افتتاح “أمم أوروبا” وتهزم تركيا بثلاثية

يمن مونيتور/ وكالات:

نجح منتخب إيطاليا مساء أمس الجمعة، في تحقيق فوز سهل على حساب خصمه التركي (3-0)، على ملعب أولمبيكو، في افتتاحية مسابقة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

المنتخبان يقعان ضمن المجموعة الأولى، التي تضم معهما، ويلز وسويسرا.

وقدم الطليان في الشوط الأول السلبي، مستويات جيدة، حيث سدد نجومه 14 كرة على مرمى الأتراك، دون جدوى، قبل أن ينجح رفاق المدير الفني روبيرتو مانشيني، في هز الشباك، عن طريق مريح ديميرال، الذي سجل هدفًا ذاتيًا.

وأفادت شبكة سكواكا سبورت، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أنه للمرة الأولى في تاريخ مسابقة يورو، يسجل أول أهدافها، بالنيران الصديقة.

يشار إلى أن إيطاليا بات في حوزتها 3 نقاط، بينما تبقى تركيا دون نقاط حتى إشعار آخر.

وأكد روبرتو مانشيني، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، أن لاعبيه قدموا أداءً قويا أمام نظيره التركي، ولكن الطريق طويل من أجل الوصول إلى المباراة النهائية في ملعب “ويمبلى”.

وتحدث مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، قائلا: الأمر لم يكن سهلا أمام تركيا، فهو فريق جيد، كونها المباراة الأولى، في هذه المباريات أنت بحاجة إلى كل شيء، حصلنا على مساعدة من الجماهير، ونحن سعداء، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً جيدًا حقا”.

وأضاف مدرب إيطاليا أن فريقه لم ينجح في تسجيل هدف في الشوط الأول، ولكن عندما حرّكنا الكرة بسرعة في الشوط الثانى نجحنا في تسجيل ثلاثية، أعتقد أن البداية جيدة بالفوز وهو أمر مرض لنا ولجميع الإيطاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى