أخبار محليةتفاعل

تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لمولدة يمنية ولدت في طائرة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

منحت شركة “مصر للطيران ” الحكومية، تذكرة مجانية مدى الحياة لطفلة يمنية ولدت على متن احدى رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى لندن يوم الثلاثاء الماضي.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران هنأ الراكبة هيام نصر ناجى دعبان يمنية الجنسية عمرها 38 عاما على سلامتها ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة والتي أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلة مصر للطيران المتجهة من القاهرة إلى لندن.

وقال الطيار عمرو أبو العنيين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من دواعي سرورنا أن نستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن طائرتنا كما يسعدنا أن نقدم لها هدية تذكارية احتفالا مع أسرتها بهذه المناسبة وهى منحها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة على رحلات ميونيخ”.

وكان قائد طائرة مصر للطيران رحلة رقم MS777 المتجهة من القاهرة إلى لندن يوم الثلاثاء، قرر الهبوط اضطراريا في مدينة ميونخ الألمانية عندما تلقى بلاغ من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية فطلب الهبوط الاضطراري لكن الراكبة كان قد وضعت مولودتها قبل هبوط الطائرة في مطار ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى