أخبار محليةغير مصنف

أمير نجران السعودية يوجه بتسهيل مغادرة أسرة الطفل التوأم اليمني إلى اليمن

وجه أمير نجران السعودية “جلوي بن عبدالعزيز” اليوم الأربعاء بتقديم مختلف التسهيلات، لمغادرة أسرة الطفل اليمني أحمد نبيل عبدالحق. يمن مونيتور/نجران/متابعات
وجه أمير نجران السعودية “جلوي بن عبدالعزيز” اليوم الأربعاء بتقديم مختلف التسهيلات، لمغادرة أسرة الطفل اليمني أحمد نبيل عبدالحق.
وكان ملك السعودية  قد أمر في وقت سابق  بإجراء عملية جراحية له لفصل التوأم الطفيلي، بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني، من المملكة إلى اليمن عبر منفذ الوديعة بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأكد الأمير السعودي أن قيادة المملكة لا تدخر جهداً في خدمة الإنسانية وعمل الخير، بغض النظر عن الجنسية أو الديانة، ولا ينكر ذلك إلا جاحد، سواء كان فردًا أو مؤسسة، وقال سموه “إن العالمين العربي والإسلامي في قلب سلمان بن عبدالعزيز، فهو نصير قضايا الأمتين، والعالم أجمع يعلم جيدا الدور الريادي والمحوري للمملكة في هذين العالمين، وأنها السبّاقة في نشر الخير والسلام، بمبدأ أن الشعوب العربية والإسلامية شعب واحد، ومصيرها واحد”.
ونوّه بجهود المملكة في الوقوف بجانب الشعب اليمني، وتهيئة عوامل الأمن والاستقرار بالداخل اليمني، قائلاً: ” إن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل انطلقتا لمساعدة الشرعية وإنقاذ اليمن، وإغاثة الشعب اليمني الشقيق”.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق