غير مصنف

قتلى وجرحى من الجيش اليمني بإنفجار في قيادة البحرية بالمكلا شرقي اليمن

سقط قتلى وجرحى من الجيش اليمني ومدنيين اليوم الخميس جراء وقوع 3 انفجارات متتالية بجوار قيادة البحرية في المكلا بمحافظة حضرموت شرقي اليمن. يمن مونيتور/حضرموت/خاص

سقط قتلى وجرحى من الجيش اليمني اليوم الخميس جراء وقوع 3 انفجارات متتالية بجوار قيادة البحرية في المكلا بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وقال شهود عيان لـ” يمن مونيتور” إن 3 إنفجارات وقعت متتابعة  إحداها سيارة مفخخة بجانب قيادة البحرية بعد الميناء مما أدى إلى مقتل وجرح جنود ومدنيين كانوا بجوار الميناء.

ولم يتمكن شهود عيان من إحصاء عدد القتلى والجرحى.

وكان إنفجار أمس الاربعاء قد استهدف قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن “عبدالرحمن الحليلي” أصيب خلاله بجروح طفيفة بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وأضاف مصدر لـ”يمن مونيتور” أن “الحليلي أصيب بجروح طفيفة في منطقة الرأس استدعت اسعافه إلى مستشفى سيئون العام، وهناك تجرى له الإسعافات الأولية، في انتظار طائرة إخلاء طبية لنقله إلى خارج البلاد”.

ويتعرض قادة الجيش والأمن وعناصرهما في اليمن لعمليات مشابهة يتبناها في الغالب تنظيم القاعدة وجماعة أخرى تطلق على نفسها “تنظيم الدولة الإسلامية”.
وكان “أنصار الشريعة”، فرع القاعدة باليمن، توعد في بيان له مؤخراً عناصر الجيش الوطني وقوات التحالف متهماً إياهم بـ”التعاون مع أمريكا”، على خلفية تحرير مدينة المكلا، عاصمة حضرموت، من قبضة “القاعدة”، في 24 ابريل/نيسان الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق