أخبار محليةغير مصنف

التحالف العربي يعلن عن عملية تبادل أسرى جديدة مع الحوثيين

أعلنت قيادة التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن عن عملية تبادل أسرى جديدة مع الحوثيين في إطار التهدئة التي سبق الإعلان عنها الشهر الماضي. يمن مونيتور/الرياض/متابعات
أعلنت قيادة التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن عن عملية تبادل أسرى جديدة مع الحوثيين في إطار التهدئة التي سبق الإعلان عنها الشهر الماضي.
وقالت في بيان لها اليوم الأثنين أنه تم استعادة تسعة محتجزين سعوديين وتسليم مائة وتسعة من المواطنين اليمنيين ممن تم القبض عليهم في مناطق العمليات بالقرب من الحدود السعودية الجنوبية.
وأعربت عن ترحيبها باستمرار حالة التهدئة في إطار تطبيقها لخطة ( إعادة الأمل وتأمل في بدء التهدئة في مناطق الصراع داخل الجمهورية اليمنية بما يفسح المجال لتكثيف وصول المواد الإغاثية لكامل الأراضي اليمنية ودعم الجهود التي ترعاها الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي وفق قرار مجلس الأمن رقم (2216) .
وكانت الناطق باسم جماعة الحوثي “محمد عبدالسلام” قد كشف مساء امس الاحد بمنشور في صفحته على “فيس بوك” عن عملية جديدة لتبادل جماعته الأسرى مع المملكة العربية السعودية.
وقال  تمت عملية تبادل الاسرى عصر يومنا هذا حيث تسلم الطرف السعودي ٩ اسرى ، كما استلمنا١٠٠ ممن اسروا في بعض الجبهات الداخلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق