أخبار محليةغير مصنف

احتفاءيه حاشدة في تعز اليمنية بالذكرى الأولى لانطلاق “عاصفة الحزم”

نظم المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمدينة تعز وسط اليمن، حفلا فنيا وخطابيا، اليوم السبت، في الذكرى الأولى لانطلاق عملية “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية ضد الحوثيين والرئيس السابق.

يمن مونيتور/ تعز/ خاص
نظم المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمدينة تعز وسط اليمن، حفلا فنيا وخطابيا، اليوم السبت، في الذكرى الأولى لانطلاق عملية “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية ضد الحوثيين والرئيس السابق.
وحضر الفعالية التي يرعاها محافظ محافظة تعز حشود كبيرة من أبناء مدينة تعز، وقيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وسياسية.
وعبر الحاضرون عن ابتهاجهم بهذه الذكرى، التي قالوا بأنها أنقذت الشعب اليمني من مجازر مهولة كان سيرتكبها تحالف الحوثي وصالح بحق المدنيين، مقارنة بالمجازر التي يرتكبها الآن في ظل وجود القصف الجوي على مواقع المسلحين.
وخلال الحفل ألقى محافظ محافظة تعز، علي المعمري، كلمة عبر الهاتف، أشاد فيها بعملية الحزم التي أطلقتها السعودية ودول التحالف، ضد ما أسماهم المتمردين الحوثيين وقوات صالح، واستجابة لنداءات السلطة الشرعية.
وأضاف المعمري بأن السلطة المحلية تبذل جهود كبيرة بهدف توفير الدعم المستعجل لمحافظة تعز، لاستكمال النصر، وتوفير الامكانيات اللازمة للمدينة كي تسترد عافيتها وتعود لممارسة نشاطها بعد عام من التوقف جراء الحرب والحصار الخانق الذي تعرضت له.
من جهته عبر العميد الركن، صادق سرحان رئيس المجلس العسكري، في كلمة ألقاها باسم المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، عن تقدير اليمنيين لجهود دول التحالف في دعم اليمن لاستعادة شرعيته وحربه التي يخوضها ضد مسلحي الحوثي وصالح، معتبرا إياها موقفا عروبيا وإسلاميا أصيلاً، يحقق مزيدا من التعاون لإكمال الانتصار، وتحقيق الاستقرار لليمن والمنطقة بأكملها.
وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة استعرضت الدور الذي قدمه التحالف للشعب اليمني، الذي وضع حدا لتدخلات المليشيات المسلحة وحصارها للناس وفرض إراتها على الجميع، وعلى رأسهم القيادة والحكومة الشرعية للبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق