مجتمع

ممثلون عن منظمات أممية يزورون مستشفى المظفر في تعز وسط اليمن

تعز- فايقة حسين

زار ممثلون عن المنظمات التابعة للأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، مستشفى “المظفر” في محافظة تعز وسط اليمن، بحضور ممثلين حكوميين.

ويضم الوفد ممثلون عن منظمات “الاوتشا واليونسيف والبرنامج الانمائي والفاو والهجرة الدولية والأمن والسلامة”.

وزار الوفد الذي يضم نائب منسق الشئون الإنسانية للأمم المتحدة باليمن السيد ديجو زوريلا، والسيدة موتنتالي مديرة برنامج الغذاء العالمي في عدن، أقسام مستشفى المظفر.

وقدم مدير مكتب منظمة هاد في تعز “جمال قلامه” شريك منظمة الغذاء العالمي، ومدير مستشفى المظفر فهد محمود حسن ومسؤولون من مكتب الصحة عن أوضاع المستشفى واحتياجاته.

وقام الوفد بزيارة قسم التغذية في مستشفى المظفر واعطاءهم لمحة مختصرة عن اهمية الخدمات التغذوية المقدمة من برنامج الاغذية العالمي ومدى استفادة الفئات المستهدفة من مشروع معالجة امراض سوء التغذية الحاد (مام) المقدم من برنامج الاغذية العالمي عبر منظمة هاد الدولية.

وزار المستشفى مع الوفد الأممي من الجانب الحكومي أحمد الجاوي مدير المنظمات الاجنبية  غير الحكومية  في وزارة التخطيط ومدير المنظمات الاقليمية بوزارة الخارجية، وكان في استقبالهم “جمال قلامه” مدير منظمة هاد شريك منظمة الغذاء العالمي ومن الجانب الصحي في محافظة تعز مدير عام مكتب الصحة راجح المليكي، ومدير التغذية فهد النظاري، ومدير مستشفى المظفر فهد محمود حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى