رياضةغير مصنف

مهاجم منتخب اليمن “الهاجري” يحلم باللعب في دوري المحترفين السعودي

أكد مهاجم المنتخب اليمني أيمن الهاجري أن هدفه من تجربته الاحترافية التي يخوضها حاليا في دوري الدرجة الأولى السعودي هو الانتقال للعب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ذلك الطموح الذي يراوده منذ زمن ويراود أكثر اللاعبين في الوطن العربي.

يمن مونيتور/ الرياض/ متابعات
أكد مهاجم المنتخب اليمني أيمن الهاجري أن هدفه من تجربته الاحترافية التي يخوضها حاليا في دوري الدرجة الأولى السعودي هو الانتقال للعب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ذلك الطموح الذي يراوده منذ زمن ويراود أكثر اللاعبين في الوطن العربي.
وقال الهاجري في تصريح لـ”بوابة العين” الإماراتي: الدوري السعودي للمحترفين هو أقوى المسابقات العربية، ولا شك أن أي لاعب يتمنى التواجد فيه لكي يطور من إمكانياته وتقديم نفسه وموهبته للعالم، نظرا لقوة المنافسة والاهتمام الإعلامي الكبير الذي يحظى به هذا الدوري.
وأضاف “عندما وصلني عرض نادي النجوم لم أتردد في قبوله حتى وإن كنت سألعب في دوري الدرجة الأولى، فالتواجد في الملاعب السعودية يمثل خطوة مهمة في مشوار أي لاعب وفرصة سانحة للانتقال إلى عالم آخر من الأضواء والشهرة إذا استغلها كما يجب”.
وعن تجربته الحالية مع نادي النجوم قال ” لاشك انها اهم تجربة احترافية في مشواري الكروي وحتى الان اقدر اصفها بالجيدة لاسيما والمنافسة في دوري ركاء أفضل من التجارب السابقة التي خضتها في البحرين وعُمان نظرا للارتفاع النسبي في عدد المباريات والاهتمام الإعلامي وفارق الإمكانيات الفنية والمادية.
واعترف ايمن إنه واجه صعوبات كثيرة في بداية انضمامه الى صفوف سفير الاحساء حيث لم يتأقلم مع الفريق بسبب الإصابة وظروف أخرى ، لكنه سرعان ما تجاوز ذلك وانسجم مع المجموعه ووصل لمرحلة الاستقرار حيث يشعر حاليا بالهدوء والراحة .
وفيما يتعلق بتهمه رفضه الانضمام للمنتخب الأولمبي الذي شارك في نهائيات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو والتي اقيمت في الدوحة نهاية شهر يناير الماضي .. نفى ايمن هذه التهمة وقال ان من اطلقها تسرع ولا يعرف حيثيات الموضوع والأسباب الحقيقة التي حالت دون تواجده مع زملاءه في المنتخب   .
وأرجع السبب في عدم مشاركته مع المنتخب إلى قوانين ولوائح الفيفا بالإضافة لعقده مع النادي والتي لا تسمح له بالمشاركة في البطولات التي تقام في غير أيام الفيفا إلا بموافقة النادي ، مشيرا إلى أن إدارة النجوم رفضت السماح له سيما وأن دوري ركاء  لم يتوقف وفريقه بحاجة ماسة إليه كونه المحترف الوحيد في الفريق .
وقال ” حاولت جاهدا إقناع إدارة النادي كما قام الاتحاد اليمني بالتواصل أكثر من مرة مع النادي وشرح له حاجة المنتخب لخدماتي الا أن كل تلك الجهود فشلت ، مؤكدا أن تلبية الواجب الوطني أمرا ليس خاضع للنقاش وواجب وشرف لكل لاعب لكن قوانين ولوائح الاحتراف هي من تتحكم في الامور.
و اختتم الهاجري حديثه بالتأكيد ان سيبذل كل ما بوسعه لتحقيق ما يطمح اليه والاستفادة من تجربته الاحترافية الحاليه متمنيا ان تتعافى اليمن سريعا مما هي فيه من محن حتى تعود الرياضة مجددا ويعود المنتخب الوطني للمشاركات الخارجية  .
هذا يعد اللاعب ايمن الهاجري من افضل لاعبي المنتخب اليمني في الوقت الحالي وأكثرهم احترافا في الخارج ، حيث كانت له تجارب احترافية كثيرة في عمان والبحرين كان ابرزها إحراز لقب دوري المحترفين في البحرين مع فريق الرفاع الغربي قبل موسمين .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق