رياضة

ريال مدريد يضرب موعدا لـ”مباراة ثأرية” مع ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

يمن مونيتور/ قسم الأخبار:

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 بعد التمديد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن إياب نصف نهائي المسابقة.

أصيب بيب جوارديولا بالصدمة بعد واحدة من أسوأ الهزائم في مسيرته ( صورة: جيتي)

وكان السيتي على بُعد ثوانٍ معدودة من التأهل إلى النهائي الثاني تواليًا، بعدما تقدم بهدف رياض محرز عند الدقيقة 73، ليُعبد الطريق صوب باريس، إلا أن رودريجو قلب الأمور رأسًا على عقب، بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 90ـ 90+1، ليُعيد الريال من بعيد ويفرض خوض شوطين إضافيين..:

وجاء الدقيقة 95 قاسية على قلب بيب جوارديولا، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الريال ترجمها رجل الريمونتادا في صفوف الملكي كريم بنزيمة إلى هدف التأهل، ليعبر بالميرينجي إلى النهائي بحثًا عن اللقب الرابع عشر في تاريخ سيد الكرة الأوروبية.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء نظيره العميد فياريال الإسباني بنتيجة 4-2، بمجموع المباراتين، بعد الفوز ذهابا بهدفين نظيفين، والتعادل إيجابيا بهدفين لكل فريق.

وتحقق حلم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، الذي أعرب عن تمنياته في مواجهة ريال مدريد في نهائي باريس، من أجل الثأر من الخسارة القاسية قبل 4 سنوات في نسخة 2018، في الموقعة الختامية التي جرت على ميدان مجمع أولمبيسكي الرياضي في كييف.

وأعلن الاتحاد الأوروبي، عن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ستاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى