رياضة

رسمياً.. البرازيلي ألفيس يعود إلى برشلونة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء الجمعة، عن تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق داني ألفيس الذي وقّع على العقد الذي سيربطه بفريقه مجدداً، في تجربة ثانية بعد سنوات عديدة قضاها مع الفريق.

وكان المدرب الجديد تشافي هيرنانديز قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل إنهاء الصفقة في أسرع وقت، لحاجته إلى خدمات صاحب الخبرة الكبيرة مع النادي الكتالوني.

ونشر النادي الإسباني، عبر حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لداني ألفيس، وعلق عليها بعبارة “مرحبا في منزلك”. ووفق مصادر إعلامية إسبانية، فإن ألفيس وقّع عقداً لمدة موسم واحد قابلا للتمديد لموسم إضافي.

وكانت الصحف الإسبانية تحدثت في منتصف هذا الأسبوع، وتحديداً عند عودة تشافي لتدريب فريق برشلونة، عن إمكانية عودة الظهير البرازيلي داني ألفيس إلى فريق برشلونة، خصوصاً بعد فسخ تعاقده مع فريق ساو باولو البرازيلي في وقت سابق من الشهر الفائت.

يُذكر أنه منذ رحيل الظهير البرازيلي داني ألفيس، لم يجد فريق برشلونة الظهير المناسب الذي يمكنه صناعة الفارق على الأطراف، إذ إن ألفيس لطالما كان يصنع الأهداف والخطورة على مرمى المنافسين، كما يُدافع بطريقة مُميزة من خلال التدخلات القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى