أخبار محليةغير مصنف

بحاح يصل دبي للمشاركة في قمة الحكومات العالمية

وصل خالد بحاح  نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء إلى الإمارات للمشاركة في قمة الحكومات العالمية التي ستعقد بمدينة دبي خلال الفترة من 8 ـ 10 من فبراير الجاري. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات
وصل خالد بحاح  نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء إلى الإمارات للمشاركة في قمة الحكومات العالمية التي ستعقد بمدينة دبي خلال الفترة من 8 ـ 10 من فبراير الجاري.
وحسب وكالة الأنباء الرسمية فقد جاءت زيارة “بحاح” بناءً على دعوة من رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد للمشاركة في القمة التي تجمع قادة الحكومات والفكر وصانعي السياسات والقطاع الخاص لمناقشة سبل تطوير مستقبل الحكومات بناء على أحدث التطورات والاتجاهات المستقبلية.
 وسيشارك نائب الرئيس في إحدى الجلسات الحوارية الرئيسة في المؤتمر والتي ستعقد مساء الثلاثاء التاسع من فبراير والتي ستتركز محاورها حول التحديات التنموية والاقتصادية التي تواجه اليمن حاليا، وبناء الأسس والرؤية الرشيدة لمستقبل اليمن، والإجابة عن تساؤلات الفشل في تحقيق التنمية في الفترات الماضية والدروس المستفادة لعدم تكرار نفس التجربة.
ومن المقرر أن يلتقي نائب رئيس الجمهورية خلال تواجده بالإمارات بولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للحديث حول المستجدات التي يشهدها اليمن ومناقشة التعاون المشترك لتجاوز العديد من التحديات القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق