أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

هادي يوجه الحكومة بتحمل مسؤولياتها إزاء خدمات المواطنين

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي،اليوم الأحد،الحكومة بتحمل مسؤولياتها إزاء خدمات المواطنين في البلاد”. يمن مونيتور/عدن/متابعة خاصة
وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي،اليوم الأحد،الحكومة بتحمل مسؤولياتها إزاء خدمات المواطنين في البلاد”.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً إستثنائياً في العاصمة المؤقتة “عدن” ضم مستشار رئيس الجمهورية، اللواء صالح عبيد أحمد ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، اللواء حسين عرب، ومحافظ عدن، اللواء عيدروس الزبيدي ،ومدير أمن عدن العميد شلال شايع”،حسب وكالة “سبأ” للأنباء”.
 وقال هادي إن ” احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية كثيرة ومتعددة على صعيد الخدمات المرتبطة بمعيشته اليومية والتي نعمل ونبذل قصارى جهودنا بالتعاون مع الأشقاء بدول التحالف في تحقيق وتوفير أولوياتها،موجهاً الحكومة بأن تتحمل مسؤلياتها وتضطلع بمهامها من خلال التواجد بين أوساط المجتمع والعمل الميداني المباشر المتصل بخدمة المواطن الذي يستحق منا اليوم مؤازرته والإنتصار لقضاياه في الحياة والعيش الكريم”.
وتابع الرئيس اليمني” شهور المعاناة والحرب  أثقلت كاهل المواطن وتحمل مرارتها من أجل غد أفضل وأجمل.. جدير بنا اليوم وبالحكومة وكل وزاراتها أن تقف وقفة جادة في تقييم الاحتياجات الملحة ومنها خدمات المياه والكهرباء لمواجهة الصيف القادم، ووضع الحلول الجذرية لها بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة،حسب الوكالة “.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق