غير مصنف

محافظ تعز: خطة تحرير المدينة جاهزة على طاولة الرئيس اليمني

أكد علي المعمري محافظ محافظة تعز، وسط اليمن، إن خطة تحرير المدينة على “طاولة الرئيس اليمني” المتواجد في العاصمة المؤقتة عدن.
يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات
أكد علي المعمري محافظ محافظة تعز، وسط اليمن، إن خطة تحرير المدينة على “طاولة الرئيس اليمني” المتواجد في العاصمة المؤقتة عدن.
وأشار المعمري إلى تغلب السلطة المحلية بالمحافظة والمقاومة الشعبية برفقة الجيش الوطني على كافة العوائق التي كانت تحول دون تحرير المدينة من المسلحين الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق وفك الحصار عنها.
وأوضح المعمري، الذي عُين حديثاً في منصبه، في لقاء بُث على فضائية “الجزيرة” أن خطة تحرير مدينة تعز أصبحت جاهزة ومطروحة على طاولة رئيس الجمهورية للمصادقة عليها.
المعمري كشف أيضاً إنه سيمارس مهامه من داخل المدينة خلال الفترة المقبلة وسيقوم الى جانب قائد محور تعز العميد يوسف الشراجي بالإشراف على عملية تحرير المحافظة من الحوثيين.
ودعا محافظ تعز الحكومة القطرية الى التعاون لتأهيل مستشفى خليفة ب”مدينة التربة”، وقال إن ملف الجرحى يحظى بأولوية وسيبذل كل الجهود للاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية لهم”.
وقال إن “رجال المقاومة سيخوضون عملية تحرير المدينة وسيقومون بعدها بتسليم ما لديهم من اسلحة الى الدولة والالتحاق  بالمؤسسة العسكرية والامنية لخدمة الوطن والشعب”.
وكان رئيس مجلس المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود المخلافي قد توجه، مساء أمس الخميس، بقوة عسكرية كبيرة لفك الحصار عن المدينة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق