رياضة

شعب حضرموت يتعاقد مع المدرب السوري “محمد ختام” لقيادة الفريق

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلن نادي شعب حضرموت، وصوله إلى اتفاق مع المدرب السوري “محمد ختام” لقيادة الجهاز الفني للنادي الحضرمي، خلفاً للمدرب الراحل خالد بن بريك.

ومن المنتظر أن يصل المدرب ختام إلى مدينة المكلا (شرقي اليمن)، خلال الأيام القليلة المقبلة قادما من جمهورية سوريا لتوقيع العقد.

ويستعد شعب حضرموت للمشاركة في بطولة الدوري اليمني الذي دعى إليه الإتحاد العام لكرة القدم، حيث اوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب، وحدة صنعاء، التلال، فحمان أبين، شباب الجيل، إتحاد إب والعروبة.

ويعتبر المدرب السوري محمد ختام من أفضل المدربين العرب الذين عملوا في الأندية اليمنية، وسبق أن درب عدة أندية يمنية، منها اليرموك وأهلي صنعاء ووحدة عدن.

وحقق المدرب السوري بطولة دوري الدرجة الأولى مع اليرموك في موسم 2012-2013م  بالإضافة لتحقيقه كأس السوبر اليمني مع أهلي صنعاء وتصدره لآخر دوري قبل التوقف مع أهلي صنعاء قبل الحرب موسم 2014-2015.

وقاد وحدة عدن للتأهل إلى نهائيات الدوري التنشيطي 2020م، كما قاد المنتخب اليمني للناشئين للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا عام 2018م، كما كانت له عدة تجارب تدريبية في بعض الدول العربية مثل سوريا والإمارات والأردن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق